كوب عدسة كانون cup lens canon

كوب عدسة كانون لهواة التصوير الفوتوغرافي

وجدت بعض الصور لبعض المصورين استخدمو الكوب في تصويرهم

ووجدت موقع يقوم ببيع هذا الكوب عن طريق مقابلته في المنطقه الشرقيه

او عن طريق الشحن

cup lens

حيث ان الشحن للرياض ١٠ الى ١٥ ريال
و الشحن الى جدة و القصيم ١٥ الى ٢٠ ريال
وفي أي مدينه أخرى يتم التنسيق بينك وبين صاحب الموقع
راسل صاحب الموقع واطلب ما تريده

info@cuplens.net

توضيح

الاعلان قديم سيتم اضافة ارقام وايميلات جديده لمن يرغب ببيع الاكواب وسيتم اضافة الاسعار

  1. والله شكله حلو

    أجل ننتظر صورك يالغالي

    • ان شاء الله قريب
      بس اخذتنا الاشغال

    • Simple Life
    • نوفمبر 10th, 2010

    يارب يسهل لي واشتري كااام ^.^

    وبعدين امر هالكوب شهل إن شاء الله

    • دانا
    • نوفمبر 24th, 2010

    انا عندي نفس الاكواب والسعر 120 ريال اللي حابه تاخذ منها تراسلني على

    rama-1435@hotmail.com

    لا اقبل الاضاافات فقط على البريد بالتوفيق ياارب

      • دانا
      • نوفمبر 25th, 2010

      ياليت يتم الالغاء لتعديل السعر موفق ياارب

    • دانا
    • نوفمبر 24th, 2010

    اسفه كتير اتمنى من صااحب المدونه حذف اعلااني والله ماكنت اعرف انها شيء شخصي

    ساامحوني احذفوا ردي اللي فوووووووق واكرر اسفي تااني

    • ممكن تحددين المدينه وكيفية التسليم حتى اعرض اعلانك

  2. شااكره لك اخوي

    الاكواب متوفره عندي بااقي اخر 6 حبات سعر الكوب 120 رياال

  3. دانا :انا عندي نفس الاكواب والسعر 120 ريال اللي حابه تاخذ منها تراسلني على
    rama-1435@hotmail.com
    لا اقبل الاضاافات فقط على البريد بالتوفيق ياارب

      • دانا
      • نوفمبر 25th, 2010

      ياليت يتم الغاء الرد وتعديل السعررر الى 120 الله يوفقك خيوووو

      • تم ..

        المدينه المنوره بسعر 120 ريال للكوب الواحد

        الايميل للمراسله : rama-1435@hotmail.com

        بالتوفيق

    • m7sn
    • نوفمبر 17th, 2011

    لو بغيت يعني أراسل هالايميل info@cuplens.net ؟

  4. السلام عليكم
    انا بي طلبيه كبيره اذا في 10 اكواب وفوق ارجاء الاتصال على جوال 0553880001

    او البريد fouad_828@hotmail.com

  5. آبغىىى

  6. آتمنى اللي عنده يررسل لي مسج على الجوال
    0543400161
    مشكورين

    • غير معروف
    • أبريل 29th, 2012

    الى باقي عنده كوب يكلمني
    0508291006 في الرياض

  7. انا ابي اثنين انا باشرقيه
    bb:21997629

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

